مركز الإعتمادات العربى
مرحبا بك في مركز الإعتمادات العربي

تشرفنا زيارتك لنا وندعوك الى التسجيل وانضمام لنا والتمتع بخدماتنا المتميزة

مركز الإعتمادات العربى

إعتمادات أحلى منتدى , خدمات الإعتمادات و المعاملات المالية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 
 

 تنزيل برنامج تويتر 2017 مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح مصطفى احمد
عضو جديد
عضو جديد
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 18
التقييم : 0
العمر : 24
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: تنزيل برنامج تويتر 2017 مجانا   الإثنين 12 يونيو - 22:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.بعدالتحيه ايها الساده الضيوف زائرين موقعنا الرائع والمدهش والذى يمتلك من الجوده العاليه والامكانيات التى لامثيل لها حيث وان موقعنا فى تطور دائما ومستمر ولايتوقف عن التطور لحظه واحده فنحن نعمل على تطوره يوميا على مدار ال24 ساعه. كما ونبذل قصارى جهدنا فى تقديم المزيد والمزيد حوله البرامج والتطبيقات والالعاب والمتصفحات وغير ذلك من الاشياء للاخرى. كما واننا احببنا ان نقدم لكم هذه المره واحد من ضمن برانج التواصل الاجتماعى والدردشه والذى يحتل مكانه كبيره فى قلوب الملايين من المستخدمين حوله العالم وهذا البرنامج هوبرنامج تويتر الرائع وقبل ان نخوض فى تفاصيل هذا البرنامج نود ان ننوه على حاضرتكم انه بأمكنكم الان تنزيل برامج الكمبيوتر مجانا والان سوف نوافيكم بأدق التفاصيل والمميزات حول هذا البرنامج
مميزات برنامج تويتر

1:- تطبيق تويتر أكبر وأشهر برامج التواصل الإجتماعي العملاقه حيث وإنه يضم عدد من المستخدمين يصل إلي أكثر من 400 مليون من المستخدمين ومشاهير الفن والأعمال ولاعبين كورة القدم علي مستوي العالم .
2:- كما وان موقع تويتر يمثل منصة إخبارية عملاقة تستخدمها وسائل الاعلام الكبيره والعملاقه في نشر وبث العديد من الاخبار الخاصه بالقناه لذلك تجد كل القنوات المشهورة تمتلك صفحات خاصه بها علي تويتر.
3:- يمكنك موقع تويتر من كتابة ونشر ما يسمي بالتغريدات ويعنى يذلك كتابة كل ما يدور في ذهنك أو إقتباس أحد الكتابات التي تعجبك. 
4:- كما ويمكنك موقع تويتر من متابعة جميع أخبار مشاهير العالم في الفن والسياسة وقراءة الأخبار العالمية والمحلية عن طريق صفحات الأخبار والمشاهير.
5:- كما ويمكنك من إرسال وإستقبال الرسائل النصية والكتابية بينك وبين زملائك في العمل وأصدقائك المتابعين بكل سهولة ويسر تامة ودقيقة.
6:- كما وان موقع تويتر متعدد اللغات حيث وانه يتوافر بجميع لغات العالم التي تجعله ينتشر ويصبح الاكثر مثاليه حوله العالم في الإستخدام.
معلومات حوله اصدار التطبيق



المبتكر:-جاك دورسي

المؤظفين :-5600

الموقع الرسمى:-twitter.com

الترخيص :- مجانى

اللغه:- متعدد اللغات

انظمة التشغيل:- جميع اصدارت الويندوز

التصنيف :-برامج كمبيوتر, برامج تواصل للكمبيوتر


اضغط هنا لتحميل برنامج تويتر مجانا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنزيل برنامج تويتر 2017 مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الإعتمادات العربى :: الأقسام العامة General Section :: المنتدى العام :: قسم المواضيع العامة-