مركز الإعتمادات العربى
مرحبا بك في مركز الإعتمادات العربي

تشرفنا زيارتك لنا وندعوك الى التسجيل وانضمام لنا والتمتع بخدماتنا المتميزة

مركز الإعتمادات العربى

إعتمادات أحلى منتدى , خدمات الإعتمادات و المعاملات المالية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 افضل عروض بنده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوزيد الهلالى
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 2
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: افضل عروض بنده   الخميس 30 أبريل - 23:11


عروض بنده


المتاجر السعودية تجدد منتجاتها باستمرار؛ فالاستهلاك المحلي يستنفذ المخزون القائم في المتاجر, كما أنها تغذي المملكة بأفضل وأجود المنتجات مقابل أسعار أقل من المحلات والمتاجر الصغيرة, وهذا أمر يتردد كثيرًا, لكن تحليلًا آخر للأمر يظهر عقب القصة التالية:
تحكي إحدى المقيمات بالمملكة العربية السعودية مع زوجها: “ذهبنا أنا وزوجي إلى الهايبر أول مرة, وكان يخشى كعادته معي ارتفاع الفاتورة, فكان الأمر قبل ذلك ينتهي إلى خلاف ومشاجرة معه حول المبالغ التي يدفعها في طلبات المنزل”.
وتستدرك: “كانت الأسعار المكتوبة على المنتجات في الهايبر الكبير – ويا للمفاجأة – أقل بريال أو نصف ريال للعبوة الواحدة, وكان يتوقع أن تصل الفاتورة إلى 350 ريالًا؛ نتيجة خبرته السابقة مع المشتريات, ولكن المبلغ المدفوع انخفض هذه المرة إلى 230 ريالا”.
وكان الزوج سعيدًا بهذه النتيجة؛ لأنه وفر ما يعادل الثلث تقريبًا, بعد هذه الحادثة تقول السيدة: “إن زوجها قرر عدم الشراء مرة أخرى من المتجر الصغير المجاور لبيتنا, حتى إنه ظل يحلم بالأمر طوال الليل”.
نأتي إلى التحليل الذي أشرنا إليه في البداية: هناك شيء آخر يجب الالتفات إليه, ويعزز ما قلناه سابقًا عن عروض المتاجر السعودية, وهو أن المعروض في المتاجر السعودية أكثر من المطلوب, خصوصًا في شهر رمضان؛ ممَّا يتسبب في اضطرار أصحاب المتاجر إلى تخفيض الأسعار, والبيع للأفراد بأسعار قد تكون أحيانًا دون سعر التكلفة, وهو ما يجعل الأفراد يقبلون على شراء المواد الغذائية من الهايبرات الكبرى بكثافة, حتى يصاب المستهلكون بالتخمة في الشهر الكريم.
وتلجئ سياسة التخفيضات العملاء – أحيانًا – على الالتفاف على الكميات المخصصة من الهايبرات للمحلات الصغيرة؛ بغية الحصول على المزيد.
عروض بنده:-

عروض بنده واحدة من تلك العروض التي تملأ حيزًا كبيرًا, وتسد فراغًا ليس بالقليل على ولائم السعوديين في شهر رمضان, وتتوفر عروض بنده في إطار منافسة شريفة مع الهايبرات الكبرى؛ إذ تتبع سياسة المكسب القليل والإشباع الكبير؛ حيث يتحصل المشتري على 50 % من سعر المنتجات الغذائية كتخفيض مقارنة بأسعار المحلات الصغيرة أو البيع بالتجزئة, قد تجد كيس الخبز يباع بنصف ريال داخل عروض بنده, وهو يباع عادة في محلات التجزئة بريال خارج هايبر بنده.
تتوفر عروض بنده في فروع بنده المنتشرة في السعودية؛ مثل فرع هايبر بنده الأندلس, وبنده الفيصلية, وبنده الشميسي, وبنده الملك فهد, وفرع بنده الرحمانية, وبنده الخرج, وبنده جرير, وفرع بنده الشفاء, وبنده المروج, وبنده الريان, وفرعبنده السلام, والكثير والكثير من فروع بنده المنتشرة في المملكة؛ في مكة مثلًا تتوفر عروض بنده مكة مكة مول, وفي جدة تتوفر عروض بنده في العديد من أفرع بنده المنتشرة في جدة: فرع هايبر بنده جدة مجمع العرب, وبنده مدائن فهد, وفرع بنده جدة طريق مكة, وفرع هايبر بنده الجمجوم, والكثير من الفروع الأخرى لهايبر بنده داخل جدة.
الجدير بالذكر أن عدد فروع هايبر بنده داخل المملكة 136 فرعًا, وكانت شركة بنده قد افتتحت ثلاثة أفرع في الخرج وجدة ومكة عام 2012م.
عروض بنده ليست مدعاة للفخر فقط, لكنها مدعاة للاعتزاز بمستقبل سعودي مبشر في مجال البيع بالجملة للمستهلكين, وتتوفر عروض بنده للسعوديين وغير السعوديين, ورسالة بنده في ذلك توفير الدعم للمواطن السعودي والمغتربين, بغرض تلبية احتياجاتهم المعيشية, وتحقيق رواج اقتصادي كبير. عروض بنده,Panda Offers , أحدث عروض بنده,اخر عروض بنده,عروض وخصومات بنده ,أفضل عروض بنده اليومية,الاسبوعية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JAR7
عضو سوبر
عضو سوبر



انثى
عدد المساهمات : 13599
التقييم : 39
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: افضل عروض بنده   الأحد 3 مايو - 20:47

عرض موفق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل عروض بنده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الإعتمادات العربى :: الدعاية و الإشهار و الأرشفة ::   :: قسم اشهار المواقع و المنتديات-