مركز الإعتمادات العربى
مرحبا بك في مركز الإعتمادات العربي

تشرفنا زيارتك لنا وندعوك الى التسجيل وانضمام لنا والتمتع بخدماتنا المتميزة

مركز الإعتمادات العربى

إعتمادات أحلى منتدى , خدمات الإعتمادات و المعاملات المالية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وصلت الإعتمادات .. شكرا على المصداقية ودقة المواعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد كاتشب
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 43
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: وصلت الإعتمادات .. شكرا على المصداقية ودقة المواعيد   الخميس 8 ديسمبر - 19:42

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وضلت الاإعتمادات التى اشتريتها
ولكن كان لابد ان اتوجه بخالص الشكر لإسرة هذا المنتدى العملاق
كلمة شكر اوجهها للأخت توتى والاخ عاشق دمياط واسرة الإشراف كامله
وكل القائمين على هذا المنتدى على كل شىء واى شىء
شكرا على المصداقية
شكرا على المعامله الحسنه
شكرا على سرعة التلبيه
شكرا على انضباط مواعيدكم
مليون كلمة شكر على هذا المنتدى الراقى والهادف وعلى الخدمات المقدمة من خلاله لإسرة احلى منتدى
واقول لكل الحاقدين والحاسدين على منتدى إعتمادات واسرة احلى منتدى موتوا غيظاً
وبالبلدى بقا وعلى رأى المثل مالقوش حاجه وحشه فى الورد يعايروه بيها قالولوه يا احمر الخدين
واخيرأ وللمرة الثانية والمليون اشكر إدارة منتدى إعتمادات
بارك الله لنا فيكم وحفظكم وسدد خطاكم

تحياتى لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ashek Dumyat
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المساهمات : 1456
التقييم : 2
العمر : 36
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: وصلت الإعتمادات .. شكرا على المصداقية ودقة المواعيد   الخميس 8 ديسمبر - 19:49

شكرا لك اخى كلامك ده وسام على صدورنا ونحن هنا لخد متكم جميعا شكرا لك اخى تسلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ToTyFruTTy
ملكة الاعتمادات
ملكة الاعتمادات



انثى
عدد المساهمات : 7713
التقييم : 2
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: وصلت الإعتمادات .. شكرا على المصداقية ودقة المواعيد   الجمعة 9 ديسمبر - 13:02

شكرا يا قمر و ألف مبروك على الإعتمدات
و دع الكلاب تعوى فالقافلة ستسير رغم أنف الحاقدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.e3tmadat.com
 
وصلت الإعتمادات .. شكرا على المصداقية ودقة المواعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الإعتمادات العربى :: مركز شراء الإعتمدات ( مختص بدول محددة ) Credits Center :: قسم طلبات شراء الإعتمادات من جمهورية مصر-