مركز الإعتمادات العربى
مرحبا بك في مركز الإعتمادات العربي

تشرفنا زيارتك لنا وندعوك الى التسجيل وانضمام لنا والتمتع بخدماتنا المتميزة

مركز الإعتمادات العربى

إعتمادات أحلى منتدى , خدمات الإعتمادات و المعاملات المالية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الإثنين 17 فبراير - 14:54

أشعر زوجتك بأهميتها عندك،لأنهم في الغالب يهتمون بمن يهتم بهم

،شاورها في أمورك وان كانت لا تخصها بل حتى وان كنت لن تأخذ برأيها ، ان فعلك هذا يجعلها تشعر بأنها مهمه في حياتك، وانك لا تغفل رأيها

• انتظر زوجتك عند قدومها وقابلها بلهفة ، اجعلها تشعر بأنك افتقدتها فعلا ، زين اللقاء بتلك الكلمات التي تطرب الاذن وتدغدغ المشاعر واخرج ماكتنزت من جمل رنانة تسعد القلوب

• ناديها باسمها وابتسم لها وإذا تحدثت اظهر المتابعة لما تقول صوتا وصورة




• كن مرنا( تحتها عشرين خط )، حنونا ، وحاول مشاركتها ماأمكن ، وكلما اتيحت لذلك فرصة ، كن دائما بجانبها خاصة اذا مرضت أو اخفقت او حتى أخطاءت في حقك

• اجعل لها الأولوية المطلقة حتى على أولادك، وفضلها على كل شيء وليكن ارضاءها غايتك وقول ذلك أمامها

• استخدم عبارات الشكر والامتنان والعرفان بالجميل بإخلاص ودون تكلف

• تابع مواعيدها ،متى يحب أن تأخذ قيلولتها، قهوتها، حمامها ،بل حتى خلوتها بنفسها

• أبعد الرتابة والروتين عن حياتك الزوجية الظاهرة والباطنة، وجدد في نفسك واسلوبك ومظهرك

• تطرب أذن المرأه في الغالب لكلمات الاطراء والمديح، امدح شخصها ومظهرها واذكر صفاتها الحسنة ،ولتعلم ان هذا سيشجعها للمزيد وسيجعل منك وقودها النفسي

لكم خالص احترامي

الفارس بحر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
hamsa-haq
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 1755
التقييم : 31
العمر : 52
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 21:59

شكرا لك اخي الفارس على هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hamsahaq.com
حوده
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 140
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 22:12

ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.layalyeg.com/
hamsa-haq
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 1755
التقييم : 31
العمر : 52
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 22:21

@حوده كتب:
ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب
ههههههههههههههههههههههههه
 هل فعلا هذا رائيك اخي حودة

 هل الاسلام يقول ما تقوله انت الان في الضرب وعصابة سودانية وغيرها

 اين نحن نعيش في العصر الحجري ام في العصور الوسطى  ام نحن في عصر الجاهلية حتى يفعل كل الرجال مثل ما تقوله انت

 الله يسامحك اخي حودة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hamsahaq.com
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 22:27

@حوده كتب:
ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب
اخى الحبيب
الزوجه انسانه مش حيوانه
فلها مشاعر ولها احاسيس
ويوجد طرق كثيره ان تعاقب المرءاه بها ان تهجرها مثل ماقال رسول الله صل الله عليه وسلم
وليس العصا او الكورباك السودانى مثل ماقولت
وكل واحد وله اخلاقه وعقليته
شرفت الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
حوده
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 140
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 22:54

@hamsa-haq كتب:
@حوده كتب:
ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب
ههههههههههههههههههههههههه
 هل فعلا هذا رائيك اخي حودة

 هل الاسلام يقول ما تقوله انت الان في الضرب وعصابة سودانية وغيرها

 اين نحن نعيش في العصر الحجري ام في العصور الوسطى  ام نحن في عصر الجاهلية حتى يفعل كل الرجال مثل ما تقوله انت

 الله يسامحك اخي حودة
ههههههه الاول اذيك يا همسه يارب تكوني ديما بخير
انا طبعا بهزر في مسألة العصاية السوداني
لكن بتكلم جد بالنسبة للحزام والخرطوم
الصراحه حلوه يعني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.layalyeg.com/
حوده
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 140
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 22:57

الفارس بحر كتب:
@حوده كتب:
ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب
اخى الحبيب
الزوجه انسانه مش حيوانه
فلها مشاعر ولها احاسيس
ويوجد طرق كثيره ان تعاقب المرءاه بها ان تهجرها مثل ماقال رسول الله صل الله عليه وسلم
وليس العصا او الكورباك السودانى مثل ماقولت
وكل واحد وله اخلاقه وعقليته
شرفت الموضوع
على فكرة انتا اكيد مش متزوج
لانك لو متزوج كنت تمنيت كل حرف من اللي انا قولته بس طبعا ساعتها هتكون مغلوب على امرك زينا  :لبيلبي: 
هههههههه ياسيدي خليك فرش
المقصو متذودش في اظهار مشاعرك وحبك  :azedsq: 
وعلى رأي المثل " ماتتعشمش في الناس بذيادة عشان متاخدش على افاك يا حمادة "
على فكرة ده مثل ههههههه
تقبل مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.layalyeg.com/
hamsa-haq
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 1755
التقييم : 31
العمر : 52
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 23:08

اخي حودة انت فعلا وضعت رائي  الشخصي  وهذا يبقى رائيك الخاص بك


 اما انا  عن نفسي فعلا زوجي يساعدني في المطبخ وفي الغسيل وفي غسيل الاولاد وحتى وضع حفاض اصغر ابنائي  ونحن نتعاون في كل شيئ 
 فهل هذا ينقص من رجولته ؟
 واذا لم يكن رجل لما كان اب  ل 4 اطفال؟

 وهو الان فوق الخمسين  سنة من العمر
 اي انه ليس بشاب صغير
ويفعل ما لجده صحيحا لاجل اسرته
 واما خرطومه كما ذكرت لاجل الضرب هو الكلمة الحلوة والجميلة  ونحن الحمد لله على كل شيئ سعيدين مع بعض  الى اقصى حد
 طبعا بالحب والكلام الطبيب وليس  بالخرطوم والعصابة الفرنجية لا اقول العصابة السودانية هههه

 تعلم اخي تعلم من علم الاخيرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hamsahaq.com
حوده
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 140
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 23:13

@hamsa-haq كتب:
اخي حودة انت فعلا وضعت رائي  الشخصي  وهذا يبقى رائيك الخاص بك


 اما انا  عن نفسي فعلا زوجي يساعدني في المطبخ وفي الغسيل وفي غسيل الاولاد وحتى وضع حفاض اصغر ابنائي  ونحن نتعاون في كل شيئ 
 فهل هذا ينقص من رجولته ؟
 واذا لم يكن رجل لما كان اب  ل 4 اطفال؟

 وهو الان فوق الخمسين  سنة من العمر
 اي انه ليس بشاب صغير
ويفعل ما لجده صحيحا لاجل اسرته
 واما خرطومه كما ذكرت لاجل الضرب هو الكلمة الحلوة والجميلة  ونحن الحمد لله على كل شيئ سعيدين مع بعض  الى اقصى حد
 طبعا بالحب والكلام الطبيب وليس  بالخرطوم والعصابة الفرنجية لا اقول العصابة السودانية هههه

 تعلم اخي تعلم من علم الاخيرين
كويس يا همسه انه بيساعدك وده لا ينتقص من رجولته بالعكس
لكن اتوقع انه بيعتبر مساعدته ليكي تكفير عن ذنوبه

او بيتمرن على الحياة من بعدك عشان ميتعبش بعد ما تفلسعي
ربنا يخليكم لبعض
وانا ممكن اعمل الشاي لنفسي في البيت لو زوجتي مشغولة انما لو طلبت اني اعملها معايا فنجان يبقى يومها اسود ومهبب بنيلة على ام الساعة اللي دخلت فيها المطبخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.layalyeg.com/
hamsa-haq
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 1755
التقييم : 31
العمر : 52
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 23:27

صح اخي لان يوجد فرق كبير جدا ما بين المجتمع العربي المصري

 والمجتمع الالماني  الذي اعيش فيه  ولكن

 الله يهدي كل الرجال اللذين يفكرون مثلك لان هذه الطريقة ليست من تعاليم الاسلام

 ولو كان كلامك صحيح لكان سيدنا وحبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم  هو اولا من يضرب زوجته السيدة عايئشة ام المؤمنين

  ولكان فرضها  على كل رجال المسلمين لضرب زوجاتهم لو لم تحضر له كاسة شاي او لم يكن الغذاء او العشاء او لبسه لم يكن جاهز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hamsahaq.com
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 20 فبراير - 23:49

@حوده كتب:
الفارس بحر كتب:
@حوده كتب:
ناقص تقول لي اغسل لها الصحون وحمي العيال على ما هيا تيجي من النادي
ياراجل ده كلام برضو
الست عندنا لو حسستها بحبك ليها بتستخدم حبك ضدك في السيطرة على كل مقاليد حياتك وحياة من حولك وفي الاخر يا اما تتجنن او تقتلها او تطلقو
يبقى الاحسن من البداية نستخدم الحزام او خرطوم يكون بيلسع او عصاية سودانيه
اسأل مجرب
اخى الحبيب
الزوجه انسانه مش حيوانه
فلها مشاعر ولها احاسيس
ويوجد طرق كثيره ان تعاقب المرءاه بها ان تهجرها مثل ماقال رسول الله صل الله عليه وسلم
وليس العصا او الكورباك السودانى مثل ماقولت
وكل واحد وله اخلاقه وعقليته
شرفت الموضوع
على فكرة انتا اكيد مش متزوج
لانك لو متزوج كنت تمنيت كل حرف من اللي انا قولته بس طبعا ساعتها هتكون مغلوب على امرك زينا  :لبيلبي: 
هههههههه ياسيدي خليك فرش
المقصو متذودش في اظهار مشاعرك وحبك  :azedsq: 
وعلى رأي المثل " ماتتعشمش في الناس بذيادة عشان متاخدش على افاك يا حمادة "
على فكرة ده مثل ههههههه
تقبل مروري
اهلآ اخى الحبيب
لا متزوج الحمد لله وعندى ثلاث اولاد وبنت والحمد لله مفيش لا عصايه ولا حزام هههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
MoSaB jOo
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 6135
التقييم : 3
العمر : 26
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الجمعة 21 فبراير - 8:59

شكرا لك موضوع جميل
واصل يا بطل
نريد المزيد من قلمك الجميل
ابدعت يا مبدع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.e3tmadat.com
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الأحد 23 فبراير - 13:26

شكرآ لمروركم الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
وسام للكومبيوتر
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 7109
التقييم : 8
العمر : 28
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 27 فبراير - 20:55

موضوع مميز وجميل
واصل ابداعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.br3k.com/vb/
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الأحد 2 مارس - 12:15

تسلم اخى الغالى
وشكرآ لمرورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
maher
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 3362
التقييم : 2
العمر : 15
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الجمعة 18 أبريل - 10:41

اهلا اخي 
كيفك
ان شاء الله تمام
~
شكرا على الموضوع
تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AmEr DeSiGN
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 18267
التقييم : 0
العمر : 17
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   السبت 19 أبريل - 14:39

شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3araby.com/
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الأربعاء 14 مايو - 4:49

شُـُـُُـُكُـُرآ لُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْروُركُـُم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
أحلى تطوير
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 2638
التقييم : 0
العمر : 26
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 15 مايو - 21:32

موضوع رائع
شكرا جزيلا لــك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الأحد 25 مايو - 11:12

شُـُـُُـُكُـُرآ لُـِـِِـِِِلـِِـِـمـْـْْـْروُر الرائع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
C.RONALDO
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 6051
التقييم : 5
العمر : 20
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الخميس 19 يونيو - 18:31


كل الشكر لكـ ولهذا الموضوع الجميل 

الله يعطيكـ العافيه يارب

خالص مودتى لكـ

وتقبل ودى وإحترامى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.orliine.com/
Ramy Osman
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 11207
التقييم : 5
العمر : 19
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الإثنين 23 يونيو - 19:00

شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khlykco0ol.egyptfree.net/
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل   الجمعة 11 يوليو - 17:16

شكرآ للمرور الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
 
اجعل زوجتك لا تستغنى عنك مهما حصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الإعتمادات العربى :: الأقسام العامة General Section ::   :: قسم آدم و حواء-