مركز الإعتمادات العربى
مرحبا بك في مركز الإعتمادات العربي

تشرفنا زيارتك لنا وندعوك الى التسجيل وانضمام لنا والتمتع بخدماتنا المتميزة

مركز الإعتمادات العربى

إعتمادات أحلى منتدى , خدمات الإعتمادات و المعاملات المالية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MeD0 TeFA
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 10749
التقييم : 0
العمر : 19
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأربعاء 11 أبريل - 12:21

د. نصر فريد واصل |
لو
تم تطبيق الشريعة لما وُجد جائع ولا عاطل ولا لص، ولأنصف الناس فيما بيهم،
ولساد مبدأ العدل والإنصاف، كما يقول المثل الدارج: لو أنصف الناس لاستراح
القاضي ولأصبح الأخ عن أخيه راضي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mazika
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 2748
التقييم : 0
العمر : 16
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأربعاء 11 أبريل - 13:48

بارك الله فيك
تســــــ يديك ــــلم
تحياتي mazika

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egystream.yoo7.com/
ساحرة القلوب
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 1642
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأربعاء 11 أبريل - 18:14




أسْع‘ـدَ الله
قَلِبِكْ وَشَرَحَ صَدِرِكْ
وأنَــــآرَ دَرِبــكْ وَفَرَجَ هَمِكْ
..
يَع‘ـطِيِكْ رِبي العَ‘ــآآإفِيَه عَلى الطَرِحْ المُفِيدْ ..~
جَعَـلَهْا
لله فِي مُيزَآإنْ حَسَنَـآتِك يوًم القِيَــآمَه ..
وشَفِيعْ لَكِ يَومَ
الحِسَــآإبْ ..~
شَرَفَنِي المَرٌوُر فِي مُتَصَفِحِكْ العَـطِرْ ..~
دُمتِ
بَحِفْظْ
الرَحَمَــن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the mez
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 2185
التقييم : 0
العمر : 18
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الخميس 12 أبريل - 13:22

ممشكور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عينيا دوت كوم
عضو سوبر
عضو سوبر


انثى
عدد المساهمات : 17395
التقييم : 2
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأحد 15 أبريل - 14:04

جزاك الله خيرا يارب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
اسير الماضي
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 8889
التقييم : 4
العمر : 21
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الثلاثاء 10 ديسمبر - 18:42

جزاك الله خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moslimmasri
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 6869
التقييم : 3
العمر : 21
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الثلاثاء 10 ديسمبر - 21:54

شكرا علي الموضوع الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamy4u.forumslife.com
nnn2
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 4861
التقييم : 3
العمر : 19
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأربعاء 11 ديسمبر - 14:31

شكراً لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسام للكومبيوتر
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 7109
التقييم : 8
العمر : 28
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الأحد 22 ديسمبر - 17:05

بارك الله فيك
موضوع مميز وجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.br3k.com/vb/
FARES
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 13535
التقييم : 45
العمر : 35
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الجمعة 14 مارس - 23:39

جزاك الله خيرا
و ننتظر جديدك
في آمان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.a7la-7ekaya.com/
aLmOjREm|B.M.W
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 2762
التقييم : 0
العمر : 17
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الإثنين 14 يوليو - 15:23

شكرا لك على الموضوع :;وردة حمراء ه: وجزاك الله الف خير^__^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Arabian Star
عضو سوبر
عضو سوبر



ذكر
عدد المساهمات : 8928
التقييم : 1
العمر : 17
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الإثنين 14 يوليو - 18:12

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AmEr DeSiGN
عضو سوبر
عضو سوبر


ذكر
عدد المساهمات : 18267
التقييم : 0
العمر : 17
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل   الخميس 4 ديسمبر - 20:38

شكرا ,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3araby.com/
 
من أقوال العلماء والدعاة|| د. نصر فريد واصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الإعتمادات العربى :: الأقسام العامة General Section ::   :: قسم الركن الإسلامي-